Skip Ribbon Commands
Skip to main content

د. محمد سليم خليف الشورة

:

Theses/Dissertations: عناصر المزيج الترويجي وأثرها في تحسين الأداء التسويقي الدور المعدل لجودة العلاقات دراسة في المصارف الاسلامية العاملة في الأردن

Thesis Title

عناصر المزيج الترويجي وأثرها في تحسين الأداء التسويقي الدور المعدل لجودة العلاقات دراسة في المصارف الاسلامية العاملة في الأردن

Supervisor(s)

محمد الشورة

Student Name

ملاك الجزازي

Specialization

تسويق

Level

Doctorate

Year

2016

Thesis Status

Not Published

Publisher/Journal

 

Attachments

Created at 10/26/2016 12:37 AM by محمد سليم خليف الشورة
Last modified at 10/26/2016 12:37 AM by محمد سليم خليف الشورة